مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الخميس، 1 فبراير 2018

فوائد طين البنتونيت لبشرتك واشراقها

هل جربت من قل استخدام طين البنتونيت في التجميل ؟ إن طين البنتونيت ينقّي المسام ، وكما تقول بيبا دي سوزا، و هي طبيبة جمالية في بيفرلي هيلز:” نحن ندرك الآن بشدة الآثار السلبية للتلوث والجزيئات الحرة على الجلد”. طين البنتونيت له القوة في تنظيف المسام. عند وضعها في سائل، فإنه يعمل مثل المغناطيس و الإسفنج، تلتصق في و تمتص الشوائب موجبة الشحنة ( أعتقد المعادن الثقيلة، الدهن الزائد، البكتيريا، إلخ)
واحدة من أكبر الخرافات حول البشرة الدهنية هو أنه يجب عليك استخدام المنتجات القاسية، أو التي تحتوي على الكحول لتجففها. هذا ببساطة ليس صحيحاً! عندما تبتعد عن إستخدام الزيوت الطبيعية، تُفرط بشرتك في الإنتاج لتعويضه. بدلا من ذلك، ما تريد أن تبحث عنه هي المكونات الطبيعية التي تساعد على توازن مستويات الدهون، مثل طين البنتونيت. يقول الكسندرا فاغنر، وهو طبيب جمالي في لوس أنجلوس: “هذا الطين الفائق الامتصاص والمنتفخ له قدرات لا مثيل لها. هذا يجعلها ممتازة للبشرة الدهنية. أنواع البشرات الأخرى مثل الجافة، الحساسة ، و بشرة كبار السن يجب أن تختار نوع طين خفيف، مثل الفرنسي الوردي و الكاولين الأبيض. تبحث عن (افعلها بنفسك) علاج للوجه لمكافحة الزيوت و تتألق؟ في وعاء غير نشط ( خشب، بلاستيك أو زجاج) ، إجمع أجزاء متساوية من البنتونيت و خل التفاح. طبّق القناع على الجلد بالتساوي، و دعها لمدة 20-30 دقيقة، ثم إشطفها بماء فاتر.

 إزالة السموم

 هي لا تنقّي المسام في وجهك، و لكن الجسم كله! هل تحب أن تتخلص من الإجهاد؟ لما لا تتخلص من السموم أيضاً؟ بإضافة 1-2 كوب من مسحوق طين البنتونيت إلى الحمام الخاص بك، يمكنك تحويله من مجرد طقوس للإسترخاء إلى واحد يزيل السموم و يقلل التورّم، و يهدئ الالتهابات. تحتاج إلى مزيد من الأسباب لجعل وقت الاستحمام جزء من روتينك؟ يشير العلم إلى أن أخذ حمام قد يكون جيد بالنسبة لك مثله مثل المشي.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة تجريبة لمحتوى الفيرال | تصميم: آمني