مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الخميس، 1 فبراير 2018

كيف تستخدم زيت جوز الهند للرموش ؟


تبحث عن طرق العناية بالرموش وتكثيف الرموش وزيادة طولها وصحتها ؟ مارأيك أن تجرب زيت جوز الهند ؟ أن زيت جوز الهند له العديد من الفوائد الصحية والجمالية حيث أنة يحتوي علي تقريباً 90% من الدهون المشبعة وله خصائص مضادة للأكسدة ، وزيت جوز الهند مفيد للبشرة والشعر ، كما أنة مفيد للرموش حيث أنة يزيد من قوة الرموش ويساعد علي زيادة نموها .

هل يعمل زيت جوز الهند للرموش ؟

إضافة زيت جوز الهند إلي رموشك يساعدك علي حماية عينيكي وتحسين مظهر رموشك بطرق عديدة ، التركيز العالي للأحماض الدهنية المفيدة ومضاد الأكسدة الموجودة في هذا الزيت و المركبات المضادة للإلتهاب والمغذيات الأخري ممكن أن تكون مفيدة أكثر من العديد من المنتجات الأخري التي يختارها الناس لجعل رموشهم أكثر بروزاً .
إضافة الكثير من الماسكارا يمكن أن تجعل الرموش تبدو ملتفة ، كما أن المنتجات القائمة علي قاعدة من الزيت يمكن أن تسد المسام أو حتي تزيد من خطر الإصابة بعدوي فطرية ، إستخدام زيت جوز الهند هو واحد من آمن وأسهل الطرق لجعل رموشك أكثر بروزاً

لماذا يجب وضع زيت جوز الهند علي الرموش ؟

زيت جوز الهند من الزيوت الجيدة والمفيدة للرموش ، حيث أنة يساعد علي تحفيز النمو ، ومنع القشرة والعدوي ، وتقوية الرموش ، وتعزز التألق والملمس وترطيب المنطقة التي يتم تطبيق الزيت عليها .
النمو  مع فيتامين E ، والمعادن ، والمواد الغذائية الهامة الأخري للنمو ، وهذا الزيت يمكن أن يساعد علي زيادة معدل نمو رموشك ، عن طريق تحسين قوة البصيلات ، كما أنة يمكنه أيضاً تقوية الجلد حول البصيلات ، وتحسين المرونة وجعل رموشك أكثر إزدهاراً .

شارك المقال

ليست هناك تعليقات:

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة تجريبة لمحتوى الفيرال | تصميم: آمني